من الشهرة للتشرد .. قصة فنانة تسكن إحدى دور الإيواء| صور

مسلسا عائلة الحاج متولي
مسلسا عائلة الحاج متولي

أعلنت مؤسسة "معانا" لإنقاذ إنسان، إحدى المؤسسات التي تشرف عليها وزارة التضامن الاجتماعي، منذ قليل، عن التعامل مع البلاغ الوارد إلى المؤسسة بوجود إحدى الفنانات وتدعى مروة وكانت إحدى الممثلات في مسلسل  "عائلة الحاج متولي "  .

وقد أفاد البلاغ أنها بعد رحله كبيره من الفن تعرضت لصدمة نفسية حاده بعد وفاه والدتها التى كانت متعلقه بها ، تخلى عنها أخوها ،من بعدها كان مصيرها التشرد ف الشوارع ووضعها سيء و فى حاله يرثى لها.

وأكدت المؤسسة عبر موقعها الإلكتروني، أنه قد تم التنسيق مع شكوى مجلس الوزارء و فريق التدخل السريع لإيداعها الصحه النفسية للعلاج ومنها تم نقلها إلى المؤسسه لتلقى الرعايه كاملة لحين استقرار حالتها الصحية والنفسية.
وقال محمود وحيد، مدير المؤسسة، إن دور الدار بشكل مستمر إيواء كل من هو بلا مأوى سواء كبار رجال أو سيدات، وأطفال بلا مأوى، موضحا أنه وقت الأزمات مثل السيول يتم فتح الدار لإيواء كل من هو بلا مأوى، إلى جانب توفير البطاطين، والوجبات.

ولفت مدير مؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، إلى أن الدار لن تتخلى عن أي شخص بلا مأوى، قائلا: الدار أنشئت من أجلهم، مشيرا إلى أن دور بلا مأوى وبرنامج أطفال وكبار بلا مأوى يعملان  على أن تكون مصر خالية من المشردين، من خلال العمل على تأهيل جميع الأعضاء الموجودين بها، بدنيا ونفسيا ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

إقرأ ايضا .. حسن الرداد بعد شائعة وفاة دلال عبد العزيز: إرحمونا بقى