تامر حسني: فخور إن بلدي اختارتني لإحياء أولى حفلات الصيف| صور

 نجم الجيل  الفنان تامر حسني
 نجم الجيل  الفنان تامر حسني

 

أحيا النجم المصري تامر حسني، حفلًا غنائيًا كبيرًا، في مدينة العلمين الجديدة في ثاني أيام عيد الأضحى، بحضور أكثر من 100 ألف شخص، وقدم خلاله باقة مميزة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

ويعتبر حفل نجم الجيل في العلمين الجديدة، أول حفل جماهيري يقام في مصر بعد توقف أكثر من عام بسبب جائحة فيروس كورونا. 

 

وأطل تامر حسني على جمهوره في العلمين الجديدة، وهو يهبط بمسرح خاص من أعلى قمة في المسرح الأساسي، وذلك وسط استعراض تاريخي وابهار مسرحي لم يسبق أن قدمه فنان عربي من قبل على المسرح.
وتفاعل جمهور تامر حسني بشكل لافت مع أغنياته، وهتفوا باسمه تعبيرًا عن اشتياقهم له، وهو بدوره عبر عن سعادته بتواجده بينهم بعد غياب طويل متمنيًا ألّا تتكرّر هذه الفترة مرة أخرى.

واختتم نجم الجيل حفله في العلمين الجديدة بأسلوب مبتكر، إذ ظهر على المسرح كأنه شخصين، الشخص الأوّل يعني لجهة من الجمهور، والشخص الآخر يغني بين الحاضرين، فتسبب بحالة اندهاش كبيرة وتفاعل واسع امتد إلى صفحات التواصل الاجتماعي، حيث تساءل الجميع كيف فعل ذلك وظهر على أنه شخصين على مسرح واحد.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورًا له على المسرح وعلّق عليها قائلاً: “فخور إن بلدي اختارتني لافتتاح أول حفل جماهيري لصيف 2021.

وأضاف تامر: “بعد توقف أكثر من عام و فعلاً من أجمل حفلات حياتي الحمدلله شكراً لكل الجماهير الغاليه و كل ملوك المسرح اللي عملوا الشغل الكبير دا أحمد عصام عماد نبيل طارق صبري تامرفوزي ياسر أنور أحمد عبد القادر محمد الألفي حسام حسني تامر يحيى رامي مسعد هاله عمر و سنترال ستوديو، شكراً لرجال الأمن مجهود فعلاً كبير، ألف شكر incent & D Media أستاذ محمود حنفي – نورا حنفي منظمين الحفل شكراً للجميع على مجهودكم العالمي الرائع شكراً الماسه مدينة العلمين الجديده”.