«خطأ طبي ومنع الزيارات».. نكشف القصة الكاملة لـ مرض ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

حالة من القلق سيطرت على جمهور وزملاء الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي أجرت عملية جراحة صعبة خلال الأيام الماضية، وعلى إثرها تم احتجازها بالعناية المركزة في أحدى المستشفيات.

 

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، التفاصيل الكاملة للوعكة الصحية التي تعرضت لها ياسمين عبد العزيز، وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

 

البداية

خرج الفنان احمد العوضي يطلب من جمهوره عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الدعاء لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك لقيامها بإجراء عملية جراحية.

 

وكتب العوضي، " الرجاء الدعاء بظهر  الغيب لزوجتي وحييبتي ياسمين ... هي في العمليات ومحتاجه دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها ".

 

 

وبعدها خرج وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، للجمهور بخبر أثار فظع كل عشاق شقيقته فكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، : «أنا كل اللى هقدر اقوله دلوقتى ادعو لياسمين حالتها خطرة».

 

وبدأت رسائل نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي، تنهال على مواقع السوشيال ميديا، مطالبين جمهورهم الدعاء لياسمين عبد العزيز، ومنهم الفنان صلاح عبد الله وخالد الصاوي وأحمد السقا وأحمد حلمي ومني زكي ورامز جلال ورامي إمام وكارول سماحة والاعلامي عمرو أديب ومنى الشاذلي.

 

وعاد وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، ليطمأن الجمهور برسالة عبر موقع "فيسبوك"، وكتب: "الحمد لله أحسن كتير من إمبارح".

 

وتصدرت ياسمين عبد العزيز، تريند موقع البحث على السوشيال ميديا، بسبب شائعات كثيرة حول حالتها الصحية وسبب إصابتها وحدوث خطأ طبي وتسمم في الدم، وخرج أحمد العوضي، للجمهور برسالة: "يا جماعه بعد اذنكم .. اي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ... وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين غير اني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه انها تهون عليها".

 

 

أخر التطورات:

كشف الفنان أحمد العوضي، منذ قليل، عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن تعرضت لوعكة صحية شديدة ودخلت على أثرها العناية المركزة.

وكتب العوضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك: "الحمد لله ياسمين خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث ان الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة ...  حتي استقرار الحالة... اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم على دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبة وحبكم ليها.. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة".

 

 

وحتى الآن لم تعلن عائلة ياسمين، عن الجراحة التي أجرتها، قبل أن يحدث تلوث نتيجة خطأ طبي، تسبب في تدهور حالتها بشكل سريع.