«البنك» يهنئ الأهلي بعد تتويجه بدوري أبطال إفريقيا

تتويج الأهلي
تتويج الأهلي

هنأ مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار النادي الأهلي ومجلس إدارته برئاسة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني واللاعبين والجماهير بمناسبة فوز فريق الكره الأول بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وحصد اللقب العاشر في تاريخه.


وتابع نادي البنك الأهلي في بيانه أنه بعد أن قدم الفريق خلال مشواره بالبطولة أداء مشرف ويضاف هذا الإنجاز الرائع إلى إنجازات الكره المصرية على الصعيد الإفريقي متمنين كل التوفيق لجميع الفرق المصرية في جميع المشاركات الخارجية.

 

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة قادمة من المغرب بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة العاشرة في تاريخ النادي.


 
وكانت بعثة الأهلي قد غادرت مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية في طريق عودتها إلى القاهرة عقب المباراة مباشرة.

وتوجهت بعثة الأهلي من ملعب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لبدء رحلة العودة إلى القاهرة على متن طائرة خاصة.

وفاز الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، والعاشرة في تاريخه، بعد الفوز على «كايزر تشيفز» الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت بالمغرب.

اقرأ أيضا | تمهيدا لفصله.. الأهلى يقرر إيقاف الموظف المتسبب في غضب الزمالك