صاحبة أكبر أذنين في العالم.. تستطيع سماع «دبة النملة»

كاتي مارينو - صورة إرشيفية
كاتي مارينو - صورة إرشيفية

كاتي مارينو هي صاحبة أكبر أذنين في العالم، تعرف أن بعد بضع ساعات في غرفة العمليات يمكن أن تخلصها من مشاكلها لكنها رفضت هذا الحل، وتقول إنها تريد أن يقبلها الناس ويحبونها بهذا الشكل، وهي تستطيع أن تسمع "دبة النملة".

 

 

وتقول كاتي أيضا إنها اعتادت سماع الضحكات والتعليقات الساخرة وأصبح اسمها المتداول دامبو نسبة إلى الفيل.

 

 

وتتذكر كاتي هذه الأيام، حيث كانت تبكي بشدة، ويتنابها حزن مرير، وأنها فكرت في الانتحار أكثر من مرة، إلا أن أمها غيرت نظرتها للحياة عندما بلغت الثالثة عشر من عمرها، وأوضحت لها بأن تشكر الله لأنها بصحة جيدة، وتعيش مع أسرتها التي تقدم لها كل ما ترغب فيه.

 

اقرأ ايضا||للشهرة.. حسناء أمريكية تقدم ذراعها لأسماك القرش

 

واستطردت كاتي قائلة: "تأثرت كثيرا بحديث أمي، وفي اليوم التالي ذهبت إلى الكوافير وطلبت منه أن يقص شعرها حتى لا يخفي أذنيها الكبيرتين، بحسب ما نشرته أخبار الحوادث قبل ٣٠ عاما".

 

 

وعندما ذهبت إلى المدرسة عقدت المفاجأة ألسنة زملائها ولم تسمع أيا من تعليقاتهم الساخرة الجارحة التي كانت تسمعها من قبل، ومنذ ذلك اليوم بدأت تستخدم قرط ذهبي لأول مرة في حياتها، وتكمل ضاحكة أنها تستطيع أن تضع أكثر من ١٠ أقراط في أذنيها، وأنها تحب شكلها كما هو، وعندما يأتي أي شخص لخطبتها تعتقد بأنه سيحبها، ويحب أذنيها الكبيرتين.

 

 

الجدير بالذكر أن كاتي تعمل جرسونة بأحد مطاعم ميامي، وتقول إن الزبائن الجدد يصابون بالذهول عندما يلتقون بها لأول مرة، لكنهم بعد ذلك يعتادون على رؤيتها، وإذا تغيبت يوما عن عملها لا يلبثون إلا ويبحثون عنها.

 


المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

اقرأ ايضا||كنوز| مذكرات حكمدار بوليس العاصمة تكشف المجتمع السرى لقاهرة العشرينيات