عودة صفحة مرتضى منصور على «فيسبوك» ويعد متابعيه بفيديو جديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك «المنحل»، إعادة صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منذ قليل، بعد أن تم إغلاقها على الرغم من توثيقها واحتوائها على عدد كبير من المتابعين.

وكتب منصور، في أول تدوينة له بعد إعادة الصفحة: «بالصبر الصفحة الخاصة بالمستشار مرتضي منصور علي الفيسبوك والتي بها ملايين المتابعين عادت مرة اخري.. انتظروا فيديو هام للمستشار قريبا يشرح فية كثير من الأمور الهامة المستجدة».

يذكر أن مرتضى منصور، فوجئ بغلق صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يوم الثلاثاء 8 يونيو، على الرغم من توثيقها واحتوائها على عدد كبير من المتابعين، قبل أن يتم إعادة فتحها بعد أسبوعين.

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة، برئاسة د. أشرف صبحي، قررت تجميد مجلس إدارة مرتضى منصور، وتشكيل لجنة تكون مهمتها إدارة وتسيير أعمال نادي الزمالك وذلك في ضوء قانون الرياضة المصري ولائحة النظام الأساسي لنادي الزمالك، وتكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة وتشكيل اللجنة المؤقتة المعنية لإدارة النادي، بعضوية كلاً من المستشار أحمد بكرى محمد حميدة رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة، والقاضي هشام إبراهيم محمد محمود رئيس محكمة الاستئناف بمحكمة استئناف القاهرة والمحامي العام الأول محمد سيد عطية على أحمد المحامى العام الأول بالنيابة العامة لدى محكمة النقض.

وعقب وفاة المستشار أحمد بكري بسبب وفاة «كورونا»، كلف المستشار عماد عبدالعزيز بتولي رئاسة اللجنة.

ثم قررت وزارة الشباب والرياضة، تعيين لجنة جديدة، بقيادة حسين لبيب من أجل تولي مسؤولية النادي خلال الفترة المقبلة، وحتي إجراء انتخابات لتعيين مجلس جديد خلال الأشهر القادمة بشكل رسمي.

وكان القضاء الإداري، قد قرر خلال الساعات الماضية، رفع الإيقاف عن مرتضى منصور، الذي كان موقوفًا لمدة 4 سنوات بقرار من اللجنة الأولمبية.