علا غانم تحتفل بزفاف ابنتها كاميليا | فيديو وصور

 علا غانم
علا غانم

تحتفل الليلة الفنانة علا غانم، بزفاف ابنتها كاميليا الدفراوي على رجل الأعمال عبد الرحمن علاء رجب في أحد الفنادق الكبرى بالإسكندرية.

ونشر الماكيير سامح حنفي، مقطع فيديو قصيرا له عبر حسابه الشخصي بتطبيق إنستجرام، ظهر فيه أثناء قيامه بوضع الماكياج للفنانة علا غانم، في حفل زفاف ابنتها كاميليا الدفراوي، المقام اليوم الخميس 17 يونيو. 

وظهرت علا غانم في الفيديو المنشور عبر إنستجرام، والماكيير يرسم لها حواجبها بعدما انتهى من وضع الماكياج لها بالكامل، قبل أن تطل على الحضور في حفل زفاف ابنتها. 

ومر أكثر من عامين على اختفاء الفنانة علا غانم عن الأضواء، وظهورها فقط من خلال صفحتها الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما فتح التكهنات حول أسباب غيابها وظهرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي تداولت خبر اعتزالها ولكن في الحقيقة أن علا لم تعتزل بل قررت الحصول على فترة راحة طويلة مع بناتها في أمريكا ومتابعة المشهد من بعيد كما أنها لم تتواصل سوى مع عدد قليل من أصدقائها في الوسط الفني.

وتنتظر علا غانم حالياً، عرض دور جيد عليها يدفعها للعودة مرة أخرى للتمثيل، بعد آخر أفلامها «خط الموت» والذي عرض عام ٢٠١٩ وشارك في بطولته أحمد صلاح حسني ورزان مغربي.