كارتيرون يرحب بالصفقات المجانية في الزمالك.. وعبدالعزيز ينتظر حسم مصيره

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أن تكون الأولوية للصفقات التي سيبرمها النادي مجاناً بدون أي مقابل مادي للأندية.


واتخذ "كارتيرون" هذا القرار من أجل توفير النفقات على الزمالك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، على أن تكون صفقتا المهاجم وصانع الألعاب بمقابل مادي فقط من أجل مساعدة الزمالك في تقليل نفقات فريق الكرة.

اقرأ أيضا| فقرة خاصة للعرضيات والتسديد في مران الزمالك

وفي سياق آخر قرر مسؤولو الزمالك تكليف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتحديد مصير أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.


وكان اللاعب انضم للزمالك في يناير الماضي، من أجل ختام مشواره في القلعة البيضاء، ولكنه لم يشارك في المباريات مع الفريق حتى الأن.


وطلب مسؤولو النادي الأبيض من كارتيرون حسم مصير اللاعب في الفترة الحالية سواء بتجديد عقده لفترة قصيرة أو رحيله.


وفي نفس الوقت قرر محمود عبدالعزيز لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تأجيل النظر في العروض المحلية التي تلقاها في الفترة الأخيرة للرحيل عن القلعة البيضاء.


وينتهي عقد اللاعب مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لأي فريق في الفترة الحالية، وقرر اللاعب انتظار موقف الزمالك من تجديد عقده من عدمه في الفترة الحالية قبل اتخاذ قرار بشأن العروض التي تلقاها.


ومن ناحية أخرى كشف مصدر بنادي الزمالك عن سبب قرار نادي الاتحاد السكندري بمعالجة الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك المعار لزعيم الثغر ، بالرغم من طلب الزمالك لعلاج اللاعب في الخارج بعد إصابته في الركبة.


وأكد المصدر أن عقد إعارة اللاعب للاتحاد ينص على الزام النادي السكندري بسداد مليون جنيه للزمالك في حالة إصابة سيسيه وعدم علاجه من قبل النادي .


وكان  الإيفواري رزاق سيسيه خضع  لعملية جراحية بالركبة مؤخراً وذلك بأحد المستشفيات بالقاهرة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي