تطورات صفقة انضمام إبراهيم عادل لاعب بيراميدز إلى الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرجأ مسؤولو الكرة بالأهلى، التفاوض مع اللاعب إبراهيم عادل وإدارة بيراميدز لنهاية الموسم الحالى فى ظل زيادة الجدل حول رغبة الأهلى فى ضم اللاعب واطلاق بعض التصريحات من مسؤولى نادى بيراميدز للمبالغة فى طلبات الاستغناء عن اللاعب وطلب لاعبين من الأهلي.

واستقر الأهلى على تقديم عرض مالى بنهاية الموسم وعدم التفاوض فى الوقت الحالى أو طرح أسماء لاعبين لانضمامهم إلى بيراميدز ضمن الصفقة.

ويسعى مسؤولو الأهلى إلى فرض حالة من التركيز على الفريق قبل مباراة الترجى التونسى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وعقد مجلس إدارة النادى الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعاً لمناقشة العديد من الملفات المهمة التى تخص قطاعات النادى خلال المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا| مجدي عبد الغني: اللاعب الأجنبي يجمد صفقة أحمد سمير للأهلي

وقرر المجلس اسناد رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى الكابتن محمود الخطيب، المقرر سفرها إلى تونس لمواجهة فريق الترجى يوم السبت المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

واتخذ المجلس بعض القرارات منها الموافقة على إعارة كل من: إسلام حسن وأسامة الجزيرى لاعبى الفريق الأول لكرة اليد بالنادى إلى فريقى السالمية الكويتى والعربى القطرى على الترتيب، للمشاركة فى البطولة الآسيوية أبطال الدورى خلال شهر يونيه الجارى والموافقة على توريد أجهزة قياسات رياضية لقطاع الناشئين لكرة القدم، مع البدء فى أعمال تطوير المكاتب الإدارية وكذلك غرف اللاعبين بالقطاع.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة أمس من التدريبات على أن يسافر الفريق بعد المران إلى تونس لمواجهة الترجى و ينضم على معلول واليود يانج ووالتر بواليا للفريق فى تونس.

وتكتمل صفوف الفريق اليوم بانضمام لاعبى المنتخب الأولمبى بعد انتهاء المهمة مع المنتخب وخوض مباراتى جنوب أفريقيا الوديتين.

واستقر الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى على اصطحاب اللاعبين المقيدين فى القائمة لرحلة تونس اليوم لتجهيز كل العناصر لمباراة العودة بالقاهرة السبت بعد المقبل حتى لو لم يلحق البعض بمباراة الذهاب.

وعاد بدر بانون، مدافع الفريق إلى القاهرة، وتواجد فى تدريبات الفريق أمس الأول بعد انتهاء مشاركته فى معسكر منتخب بلاده المحليين.