أحمد هيكل عن منعه من السفر: لم أعلم بالحكم ونتفاوض لحل الخلاف وديا

 أحمد هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات  والاستشارات المالية  
أحمد هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات  والاستشارات المالية  

 

علق أحمد هيكل رئيس شركة القلعة للاستثمارات والاستشارات المالية على قرار منعه من السفر بسبب حكم قضائي أول درجة في نزاع تجاري بسبب شيك بدون رصيد قائلاً :"خلاف تجاري أخذ أكبر من حجمه ونحن لم نعلم بوجود دعوى تم رفعها ولم نعلم أيضاً بدور حكم قضائي ولا بقرارمنعي من السفر.. ببساطة لو كنت أعرف إني ممنوع من السفر لم أكن لاتوجه للمطار "

تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلاً :" لو كنا نعرف كل هذا  لكنا اتخذنا  كافة الاجراءات قبلها".

وأضاف: "في أسوأ الظروف مبلغ 4 مليون دولار هو مبلغ يمكن تسديده في شركة بحجم شركة القلعة للاستشارات والاستثمارات المالية، والتي تصل حجم إبرادتها لـ 35.9 مليار جنيه، وأنهم يتخذوا كافة الإجراءات حالياً لحل هذا الخلاف بآليات معينة". 

أتم : "هذه جنحة  بشيك بمبلغ 4 مليون دولار وكنا في طور مفاوضات لحل الخلاف دون أن نعلم صدور الحكم غيابياً. 

كاشفاً أن الخلاف مع أحد الشركات العربية رافضاً الدخول  في تفاصيل الخلاف  قائلاً : " خلاف بسيط مش عاوز أدخل في تفاصيله وأنا الحمد لله خرجت بالسلامة والناس كانت راقية جداً في التعامل معي"


كاشفاً أنه اثناء سفره للسودان لحضور اجتماعات إحدى شركات المجموعة وهي شركة تكامل للأسمنت حيث أن مجلس الادارة دعاه قائلاً: "بقالي فترة مكنتش رحت وكنا نقيم الاجتماعات عبر زووم، لكني فضلت التوجه  بصفة شخصية للمشاركة  في الاجتماع خاصة ان الشركة  ذات  سوق ضخم في السودان  وهي أكبر شركة هناك.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي