للتق

التحقيق مع 90 عاملا بالمستشفيات والوحدات الصحية بالدقهلية

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 90 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية والزراعية ومراكز الشباب بمركز السنبلاوين للتحقيق .

المحافظ كلف الشئون القانونية بديوان عام المحافظة بالتحقيق معهم .


جاء قرار دكتور أيمن مختار  بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدينة ومركز السنبلاوين للوقوف على مدى انتظام العمل بها .

الحملات جاءت تنفيذا لتكليفات المحافظ وإشراف ومتابعة الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ بهدف  تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح تقرير المتابعة إحالة 86 من العاملين بالوحدات الصحية بقري الزريقى وشبرا قبالة وميت غريطة والتمد الحجر ومستشفى السنبلاوين العام وعدد 2 من العاملين بمركز شباب قرية الزريقى و2 من العاملين بالجمعيات الزراعية بقرى طماى الزهايرة والزهايرة و من العاملين بالوحدة البيطرية بقرية الحصاينة للتحقيق لغيابهم عن العمل أو مغادرتهم العمل بدون إذن .

 

اقرأ أيضا|نصاب يوهم ضحاياه بتمليك أراض بـ«وضع اليد» ويستولى على أموالهم