من «مزاد الشر» لـ «شارع 9».. مسلسلات ينتظرها مصيرًا مجهولاً

نجوم 3 مسلسلات
نجوم 3 مسلسلات

 

شهدت الأشهر القليلة الماضية، توقف تصوير العديد من الأعمال الدرامية الطويلة منها مسلسل "مزاد الشر، شارع 9 ، ورد"، وخرج منهم أعمال من السباق الرمضاني وباتت تواجه مصيرًا مجهولًا، على الرغم من انطلاق تصويرها، وتأتي أسباب التوقف لعدة أبرزها تعثر الجهة المنتجة عن إستكمال العمل.

"بوابة أخبار اليوم" ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الأسباب التي أدت إلي توقف تصوير هذه الأعمال.

مسلسل "ورد"

كان من المقرر أن تشارك الفنانة حنان مطاوع في موسم رمضان 2021 بمسلسل "ورد"، وبدأت بالفعل تصوير العمل، إلا أن تعثر المنتج ماديا أدى إلى توقف التصوير، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل 4 أيام 3 ليالي،

مسلسل "ورد" بطولة حنان مطاوع  وكريم عفيفي وهنا شيحة، وآخرين، وكان من إخراج أحمد خالد أمين.

مسلسل "مزاد الشر"

تسبب  تعثر المنتج ممدوح زكي، في توقف التحضير لمسلسل "مزاد الشر"، بعد أن صور أبطاله يوم واحد فقط من العمل، وكان من المقرر طرح العمل خلال الموسم الدرامي الرمضاني إلا أنه توقف تصويره.

وكان من المقرر أن يقوم ببطولة مسلسل مزاد الشر، بجوار كمال أبو رية كل من هالة فاخر، وإيمي طلعت زكريا، وآخرين، ومن إخراج ممدوح زكي.

مسلسل "شارع 9"

ولم يكن مزاد الشر المسلسل الوحيد الذي توقف تصويره، حيث سبق وبدأت رانيا يوسف منذ عدة أشهر تصوير مسلسل "شارع 9"، الذي انتشرت أخبار عن وجود خلافات بين صناع ونجوم العمل، ليخرج بعدها المخرج محمد عبدالخالق، ليعبر عن استيائه الشديد من هذه الأخبار بشأن وجود خلافات بين فريق عمل ويؤكدا علي أن أجواء العمل رائعة، مشيرا إلى أنه يستعد لاستئناف التصوير خلال الفترة القادمة.

مسلسل "شارع 9" بطولة رانيا يوسف وعدد كبير من النجوم منهم أحمد وفيق، محمود عبدالمغني، نيرمين الفقي، وآخرين، ولكنه توقف بسبب الأزمات بين منتج ومخرج العمل.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي