محافظ بورسعيد يشيد بجهود أبطال «كمين محور 30 يونيه» لتصديهم للمهربين

محافظ بورسعيد خلال لقائه مع رجال الشرطة
محافظ بورسعيد خلال لقائه مع رجال الشرطة

أشاد محافظ بورسعيد، اليوم السبت، بجهود الأجهزة الأمنية برئاسة اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، وذلك بعد نجاح جهود أبطال كمين مدخل محور 30 يونيه في التصدي لمحاولة تهريب قام بها بعض الخارجين عن القانون، والتعامل معهم على الفور لمنع محاولة التهريب.

اقرا ايضا|افتتاح المدينة الصديقة للنساء بـ«عزبة البرج» بدمياط

جاء ذلك بعد الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد إلى أفراد الكمين لتوجية الشكر لهم على نجاحهم في فرض الانضباط والالتزام وبسالتهم. 

ووجه محافظ بورسعيد أسمى معاني الشكر والتقدير لأبطال «كمين مدخل 30 يونيو» لقيامهم بمنع محاولة التهريب من قبل الخارجين عن القانون والتصدى لهم بكل قوة وحسم، مؤكدًا على أهمية الدور البطولي لرجال وأبطال الشرطة في حماية البلاد والحفاظ على الدولة والتصدي لكافة أشكال الأعمال الإجرامية والخروج عن القانون.

وأكد المحافظ أن رجال الشرطة المصرية دائمًا يسطرون الملاحم البطولية والفدائية من أجل الوطن، ويبذلون في سبيل ذلك أرواحهم من أجل فرض الأمن والأمان وحماية المواطنين، مؤكدًا أننا نثمن الدور البطولي الذى قام به أبناءنا من أبطال «كمين محور 30 يونيه»، مشيرًا إلى أن هذا العمل البطولي ليس بجديد على أبطال الشرطة فهم دائما يبذلون كل ماهو غالى وثمين فى سبيل حماية الوطن وأبناءه.