برج الحوت اليوم| تجنب التوتر مع شريك حياتك في الفترة القادمة

برج الحوت
برج الحوت

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم ١١ يونيو 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

   على المستوى المهنى

وصلت إلى مكانتك المرموقة في العمل بعد جهد وتعب كبيرين، لكن هناك أشخاص كثيرين وقفوا بجانبك أيضًا، فحاول أن تحرص على رد الجميل لهم، وكن على قدر من الإنسانية ولا تدع الفرصة للمتربصين بالإيقاع بينكم.

 على المستوى العاطفى

الفترة القادمة من أكثر الفترات توترًا مع شريك حياتك، فقد تجده ليس على طبيعته الفترة القادمة، لذا حاول السيطرة على الأمور من البداية قبل أن تتفاقم بشكل يصعب حله.

اقرأأيضا||خبيرة أبراج تحذر على معلول الإنتقال من ناديه 

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وأن تسعى لتحقيق أهدافك ، والتصديق فى قدراتك ، ولا تتغاضى عن حقوقك .

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي