برج الجدي اليوم.. كن مصدراً للطمأنينة والبهجة

برج الجدي
برج الجدي

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجدي ليوم ١١ يونيو 2021 ، بحسب خبراء الابراج.

وبرج الجدي ينضم إليه مواليد الفترة (من 22/12 إلى 20/1)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهنى

لا تتعامل مع زملائك بشكل يبدو فيه بعض القسوة والعنف في ردود أفعالك، وكن مصدراً للطمأنينة والبهجة، ولا تكن مصدرًا للبغض والكره والمشاكل، واحتفظ ببعض الردود لك وفكر جيداً في الكلمة قبل أن تنطقها.

 على الصعيد العاطفى

لا تحاول أن تكون في نفس حالاتك وانفعالاتك بالعمل، وتصدرها لحبيبك في حديثك معه، وافصل تماماً بينهما، ولا تجعل ضغوط العمل تؤثر على علاقتك مع شريك الحياة.

والجدي من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج الكلاسيكية والطموحة للغاية، ويعد مواليد أبراج «برج العذراء، و برج الثور، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الجدي، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الأسد ، و برج الجوزاء ، وبرج القوس ».

ويتميز برج الجدي بأنه شخص عقلاني و دبلوماسي، ويتسم أصحاب برج الجدي بأنهم يحبون العمل، وهو من الأبراج الهادئة التي لا تفضل العصبية ، ومواليد برج الجدي من الشخصيات الحنونة والمخلصة بشكل كبير.

أما عيوب برج الجدي فتتمثل في أنه من الأبراج التقليدية التي لا تحب التجديد والمغامرة، ويعتبر برج الجدي من الأبراج الغير عاطفية ، فهو ينظر للأمور بعقلانية تامه، وينظر لبرج الجدي على أنه شخصية رتيبة ومملة ، فبرج الجدي من الأبراج الغير مرنة في التعامل مع الاخرين ، فهو يتشبث بآرائه بشكل كبير.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجدي فهي حاول أن تعبر عن مشاعرك ، وان تترك وقت لعائلتك ، فالحياة لا تقتصر فقط على العمل ، ويجب أن تنفتح عن العالم ، وتتخلص من العزلة التي تضع نفسك بها.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي