تطورات الحالة الصحية لأربعة فنانين يرقدون في المستشفيات

دلال عبدالعزيز وشريف دسوقي
دلال عبدالعزيز وشريف دسوقي

يعيش أربعة من نجوم الفن متاعب صحية خلال الآونة الأخيرة، هم "دلال عبدالعزيز، وفاطمة كشري، والفنان زكي فطين عبدالوهاب، والفنان شريف دسوقي" بعضها وصل إلى مرحلة خطيرة، ويخضع للعلاج داخل المستشفى، وكان آخرهم الفنانة فاطمة كشري.

بوابة أخبار اليوم ترصد لكم في هذا التقرير تطورات الحالة الصحية للفنانين الأربعة

دلال عبدالعزيز

تشهد الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، تحسنًا نسبيًا على مدار الأيام الماضية، وذلك بعد ما يزيد على 5 أسابيع قضتها في العناية المركزة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وما صاحبها من تدهور في حالتها الصحية بسبب تداعيات الفيروس.

وحتى الآن تعاني دلال عبدالعزيز من مشكلات في الرئة وصعوبة شديدة في التنفس، كأثر سلبي من الإصابة بالفيروس التاجي، وتحتاج إلى وضع قناع الأكسجين بشكل دائم حيث إن مستوى الأكسجين فى الجسم أقل من 90 مما يستدعي بقاءها في العناية المركزة.

شريف دسوقي

ويخضع الفنان شريف دسوقي لجلسات تأهيل نفسي، بعد نجاح عملية بتر قدمه الشهر الماضي، إثر مضاعفات بالقدم السكري، فيما لا تزال الزيارة ممنوعة عنه بشكلٍ تام بأمر الأطباء.

ومن المُقرر الخروج من المستشفى الفترة المُقبلة.

فاطمة كشري

وتخضع فاطمة كشري للعلاج داخل أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وتُجري بعض الأشعة والفحوصات اللازمة، بعد المتاعب التي تعرضت لها في الآونة الأخيرة، إثر فشل العملية الجراحية التي أجرتها في شهر مارس الماضي، وأن هناك آلاماً شديدة بمنطقة البطن وتكوّن صديد حول الجرح القديم.

زكي فطين عبدالوهاب

أعلن الفنان زكي فطين عبدالوهاب إصابته بورم في المخ، وذلك بعد فترة من شفائه من السرطان، مطالبًا الجمهور بالدعاء له.

وكتب زكي عبدالوهاب، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «أصدقائي الأعزاء، عملت التحاليل والأشعة المطلوبة، واكتشفت للأسف إني عندي ورم في المخ من الدرجة الرابعة، آسف إني مش هرد على تليفونات، ادعولي بالشفاء».