مستشار أبومازن يشيد بجهود مصر لدعم فلسطين

وزير الأوقاف خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطينى للشئون الدينية
وزير الأوقاف خلال لقائه مستشار الرئيس الفلسطينى للشئون الدينية

أعرب د.محمود الحباشى مستشار الرئيس الفلسطينى للشئون الدينية والعلاقات الإسلامية عن شكره للدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي، على جهوده فى دعم الشعب الفلسطينى واعادة إعمارة غزة.. جاء ذلك خلال لقائه مع د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على رأس وفد ضم على رشيد النجار عميد المعاهد الأزهرية بفلسطين، والشيخ حاتم البكرى رئيس محكمة الاستئناف الشرعى بالخليل، ود.خالد بارود المدير العام بالرئاسة الفلسطينية، وطارق فانوس مندوب سفارة فلسطين بالقاهرة. 

وأكد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف أن مكانة القدس ومنزلتها راسخة رسوخ الجبال فى قلب وعقل ووجدان كل مسلم، والأقصى الشريف هو أولى القبلتين، وثالث الحرمين، وإليه كان مسرى نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم)، ومنه كان معراجه إلى الملأ الأعلى، وليس لمسلم على وجه البسيطة أن يفرط فى أى من هذه المقدسات أو الحقوق الثابتة للشعب الفلسطينى وللأمة بأسرها، وأكد وقوف الشعب المصرى خلف قائده فى عملية إعمار غزة. 

وأهدى وزير الأوقاف د. محمود الهباش والوفد المرافق له نسخًا من مطبوعات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية ووزارة الأوقاف ومن أهمها كتاب (القدس والمواثيق الدولة) الصادر عن المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وهو ما أشاد به مستشار الرئيس الفلسطينى والوفد المرافق له إشادة بالغة، كما أشاد بتخصيص الأوقاف المصرية مبلغ 60 مليون جنيه لتقديم مساعدات طبية وغذائية لأهالى غزة، مؤكدين أن ذلك ليس غريبًا على الدولة المصرية ومؤسساتها العريقة.