الإعلامين تطرح وحدات سكنية على مستوى الجمهورية لأعضائها 

الدكتور  طارق سعدة  نقيب الإعلاميين
الدكتور  طارق سعدة  نقيب الإعلاميين

وقع اليوم  النائب الدكتور  طارق سعدة  نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ والدكتورة  مي عبد الحميد  الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الإجتماعي ودعم التمويل العقاري علي بروتوكول دائم للتعاون بين النقابة والصندوق يتيح بيع وتخصيص الوحدات المتاحة لدى الصندوق للإعلاميين المنتمين للنقابة في ضوء البروتوكول المبرم في جميع أنحاء الجمهورية وذلك طبقًا للشروط المعمول بها في الصندوق والتي حددتها الدولة في شأن إسكان محدودي ومتوسطي الدخل وكذا الإستثماري.

اقرأ أيضا| نقيب الإعلاميين: علينا مسئولية كبيرة في تقديم نموذج تنموي وتوعوي

ويأتي هذا البروتوكول الأول من نوعه من حيث التعاون الدائم ليكون جسرًا واصلًا بين النقابة والصندوق طوال الوقت يمكن للنقابة بموجبه إجراء إعلانات متعاقبة للمنتمين لها بعد التنسيق مع الصندوق لتوفير الوحدات السكنية دون الحاجة لتوقيع بروتوكلات جديدة أو إبرام إتفاقات أخرى وذلك وفق للشروط والضوابط العامة وفق هذا الإعلان .


وأكدت النقابة أن ذلك تحت مظلة القيادة الحكيمة  لرئيس الجمهورية والتي تحرص علي توفير جميع سبل الحياة الكريمة اللائقة لجميع أبناء شعب مصر العظيم وعلي رأسها المسكن اللائق. هذه القيادة التي حققت حلم الإعلاميين القديم بنقابة تضمهم تحت لوائها أسوة ببقية المهن الإبداعية والتي طالما نادى بها أبنائها في عصور مضت ولم يستجب لهم أحد، إلى أن تهيأت الظروف بحاكم رشيد لا يشغله سوى أبناء وطنه ورخائهم.