بعد تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد شركة «فلاي دبي»

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد شركة فلاى دبى
محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد شركة فلاى دبى

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وفد شركة فلاى دبى برئاسة محمد البلوشى ، وذلك بعد اعلان الشركة  إطلاق رحلاتها إلى شرم الشيخ عبر ثلاث رحلات أسبوعية اعتبارا من 15 يونيو الجاري، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في السوق المصرية بعد مطار برج العرب في الاسكندرية.


ورحب المحافظ بالوفد معربا عن سعادتة بقرار الشركة ومتمنيا أن تزداد الرحلات فى المستقبل القريب خاصة ان الشعب الاماراتى مرحب بة دائما فى شرم الشيخ علاوة على عشق الاماراتيين لمدينة السحر والجمال.

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد شركة فلاى دبى
 وأعلن رئيس الوفد أن شرم الشيخ كواجهة سياحية مرغوبة بشدة ليس لدولة الإمارات فقط بل لكافة دول الخليج وانة يتوقع ازدياد الرحلات مستقبلا لتصبح رحلات يومية.

وأشاد الوفد بالزيارة التى قاموا بها إلى مطار شرم الشيخ الدولي ولمسوا من خلالها توافر الأمن والأمان من خلال منظومة امنية قوية ومتكاملة.


 وقام المحافظ بشرح تفصيلي لمقومات المدينة السياحة ومن خلال خريطة المدينة أسهب المحافظ في إظهار ما تنعم بة شرم الشيخ من امن وامان من خلال السيطرة الكاملة على حدودها البرية والمائية.

 

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد شركة فلاى دبى
 كما دعا المحافظ الوفد الاماراتى لقضاء ليلة سياحية بأحد المزارات السياحية الشهيرة بشرم الشيخ تكريما لهم بحضور عدد من المستثمرين ورجال الاعمال .

شاهد ايضا :- ختام ناجح للأسبوع الأول من بطولات التراثيليون الدولية بشرم الشيخ