وزير الأوقاف يوجه بصرف 20 ألف جنيه لأسرة إمام مسجد السيدة زينب

إمام وخطيب مسجد السيدة زينب
إمام وخطيب مسجد السيدة زينب

وجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بصرف مساعدة مالية لأسرة الشيخ عبد الله عزب إمام وخطيب مسجد السيدة زينب -رضي الله عنها وأرضاها، الذي وافته المنية منذ قليل إثر حادث أليم، قدرها عشرون ألف جنيه، مع سرعة إنهاء جميع إجراءات مستحقاته المالية. 

 

ونعى وزير الأوقاف، الشيخ عبد الله عزب إمام وخطيب مسجد السيدة زينب، داعيا المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، جزاء ما قدم في خدمة الدعوة والقرآن الكريم، وأن يخلف الأوقاف وأهله فيه خير ، وأن يلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

كان الشيخ عبد الله العزب إمام وخطيب مسجد السيده زينب، قد توفي إثر حادث أليم أمام مسجد السيدة زينب خلال عودته إلى منزله، عن عمر يناهز 36 عاماً .

 

واشتهر الشيخ عبد الله عزب بتلاوته الخاشعة للقرآن الكريم، كما شارك في تقديم برنامج "لعلهم يفقهون" بصحبة الشيخ خالد الجندي على قناة "dmc".
 
وقد نعاه الشيخ القارئ عبد الفتاح الطاروطي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: «لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. تلقيت بمزيد من الأسى والحزن خبر وفاة أخي وحبيبي فضيلة الدكتور  عبدالله عزب، الذي أشهد الله عز وجل أنه كان من الأتقياء الصالحين».

 

وأضاف «أسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يشفع فيه الصلاة والصيام والقرآن، وأن يجمعنا به في مستقر رحمته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا».