محمد صلاح ينشر صورة جديدة من أمام البحر

محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي، صورة جديدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها بعلم مصر.

فيما نفى شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن رفض نادي ليفربول الإنجليزي مشاركة محمد صلاح في الأولمبياد.

وقال شوقي غريب إن الأمر لم يحسم بعد، مشيرًا إلى أن النادي الإنجليزي أشار إلى دراسة جميع التفاصيل علي أن يقوم بالرد سواء بالموافقة أو الرفض قبل 30 يونيه الجاري وهو موعد إرسال القائمة النهائية للمنتخب الأولمبي.

وكان صلاح قد أكد أن المشاركة في الأولمبياد شرف لأي لاعب ولكنه ينتظر قرار ناديه في هذا الشأن، ووضع غريب عدد من أسماء اللاعبين الكبار المرشحين لقائمة أمثال محمد صلاح ومحمد الشناوي ومجدي أفشة والونش و طارق حامد وأحمد حجازي سيتم اختيار لاعبين أو ثلاثة علي الأكثر وفقًا للائحة البطولة.

وقال المدير الفني للمنتخب إن اختيارات اللاعبين الكبار ستكون وفقًا لاحتياجات المنتخب في مراكز محددة. 

ودخل المنتخب الأولمبي معسكراً مغلقًا بالعين السخنة قبل خوض مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا يومي 10 و 13 من الشهر الجاري باستاد السويس.

ويستهل المنتخب الوطني مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضًا، ويختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهرًا.