إصابة فيدال بكورونا

أرتورو فيدال
أرتورو فيدال

يتلقى الدولى التشيلى أرتورو فيدال لاعب خط وسط إنتر ميلان بطل إيطاليا، العلاج فى المستشفى، إثر إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أعلن منتخب بلاده، ما سيحرمه من المشاركة ضد الأرجنتين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجاء فى بيان على الموقع الرسمى للمنتخب التشيلي: «أكد الفريق الطبى للمنتخب التشيلى أنه بناء على طلب اللاعب أرتورو فيدال، تم الإعلان عن تشخيص إصابته بفيروس كوفيد».

وسبق للفريق الطبى أن أفاد بأن لاعب برشلونة الإسبانى ويوفنتوس الإيطالى السابق لم يتدرب وتم فصله عن بقية الفريق لإصابته «بالحمى بسبب التهاب جاف فى اللوزتين»، حسبما ذكرت «فرانس برس».

لكن بيانا جديدا أشار إلى أن لاعب خط الوسط «نقل إلى المستشفى وعزل عن المجموعة لأكثر من 72 ساعة بسبب التهاب حاد فى اللوزتين»، علما ان فحوصات الكشف عن كوفيد فى الأيام الثلاثة الاخيرة جاءت سلبية.

وسيغيب بالتالى فيدال (34 عاما) الذى تلقى اللقاح المضاد للفيروس مع باقى زملائه فى المنتخب الجمعة الماضي، عن المباراة المرتقبة ضد الأرجنتين فى أرض الأخيرة غدا فى سانتياجو دل إيسترو، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وعن مواجهة بوليفيا فى العاصمة التشيلية سانتياجو .