ننشر سعر الدولار مقابل الجنيه في البنوك بختام تعاملات اليوم

الدولار- ارشيفية
الدولار- ارشيفية

استقر سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، بختام تعاملات اليوم الأحد 30 مايو 2021.

وشهد سعر الدولار الأمريكي، حالة من التذبذب مقابل الجنيه المصري في البنوك العاملة بالسوق المحلية، على مدار تعاملات الأسبوع الرابع من شهر مايو الجاري.

أقرأ أيضًا| استقرار سعر الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك 30 مايو

وانخفض سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري بقيمة طفيفة بلغت قرشا واحدا أمام الجنيه المصري في بنوك الأهلي المصري، ومصر والقاهرة، والبنك التجاري الدولي مصر، وبقيمة تراوحت بين قرشا وقرشين بالبنك المركزي المصري.

وذلك قبل أن يعاود سعر الدولار الأمريكي، الارتفاع مقابل الجنيه المصري بنفس قيمة الانخفاض بختام تعاملات الأسبوع، ليستقر عند نفس أسعار بداية تعاملات الأسبوع بمعظم البنوك العاملة في السوق المحلية، باستثناء البنك التجاري الدولي مصر الذي زاد سعره بقيمة بلغت قرشا واحدا.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، اليوم نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.63 جنيه للشراء، 15.73 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.62 جنيها للشراء، 15.74 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

وسجل سعر الدولار الأمريكي، يوم الأحد الماضي، بداية تعاملات الأسبوع، نحو 15.61 جنيه للشراء، 15.71 جنيه للبيع، في بنوك الأهلي المصري، ومصر، والقاهرة.

وبلغ سعر الدولار، في البنك التجاري الدولي- مصر، نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

وسجل السعر الرسمي المعلن من البنك المركزي المصري، للدولار نحو 15.62 جنيها للشراء، 15.74 جنيه للبيع، فيما بلغ متوسط سعر البيع نحو 15.62 جنيه للشراء، 15.72 جنيه للبيع.

وعالميا.. ارتفع مؤشر الدولار، بشكل طفيف مع ارتفاع عائدات سندات الخزانة.

وفي هذه الأثناء، خسر اليورو مقابل الدولار، على عكس الجنيه الإسترليني الذي كان قادرًا على تحقيق مكاسب مقابل العملة الخضراء، وذلك على خلفية إعلان بنك إنجلترا عن خفض وتيرة شراء الأصول.

علاوة على ذلك، كانت نتائج الانتخابات الاسكتلندية داعمة أيضًا للجنيه الإسترليني، حيث فشل الحزب الوطني الاسكتلندي (SNP) في الفوز بمقاعد الأغلبية، مما أدى إلى تراجع احتمالات إجراء استفتاء اسكتلندي للانفصال عن بريطانيا.

وعلى صعيد السلع الأساسية، ارتفعت أسعار الذهب بنسبة 0.67% وسط تنامي مخاوف من ارتفاع التضخم.