حلقة استثنائية عن القدس الشريف ببرنامج «بيت للكل»   

 الهيئة الوطنية للإعلام 
الهيئة الوطنية للإعلام 

استقبل حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الدكتور محمد أحمد الخلايلة وزير الأوقاف والشئون والمقدسات الإسلامية الأردنية ضيف الحلقة الخاصة عن القدس الشريف ببرنامج «بيت للكل».

وأكد على التضامن والتعاون مع الأشقاء في تقديم المساندة الاعلامية لدعم القضية الفلسطينية والحقوق المشروعه للشعب الفلسطيني.

ومن جانبه، أبدى وزير الأوقاف الأردني تقديره لجهود الوطنية للإعلام في تعزيز التعاون الإعلامي لدعم القضية الفلسطينية. 

وتقدم حلقة البرنامج تقارير مصورة  ثرية بالمعلومات عن تاريخ القدس الشريف والقضية وتناقش موضوعات و محاور دسمه للتعريف بالقضية الفلسطينية حتى لا ننسى وتاريخ النضال بالقضية الفلسطينية والدور العربي لمساندة الأشقاء الفلسطينين.

ويوجه الضيوف رسائل عديدة وهامة للشعب الفلسطيني والمجتمع الدولي لمساندة القضية وماهو المطلوب من المواطن العربي لدعم القضية. 

كما تستضيف حلقة برنامج «بيت للكل» اللواء أيمن محسن عضو لجنة الشئون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ عن حزب حماه الوطن. 

البرنامج يذاع غدًا الجمعة في الحادية عشرة مساءًا بتوقيت القاهرة على القنوات الأولى والفضائية المصرية وقناة النيل للأخبار كما يذاع عبر القنوات الرئيسية بالدول المشاركة في نفس التوقيت بالاردن والعراق وفلسطين، وأيضا من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا| القوى العاملة: تعيين 605 شباب.. والتفتيش على 226 منشأة بجنوب سيناء