بعد خروجه من العمليات بدرية طلبة تطمئن جمهور شريف دسوقي

الفنان شريف دسوقي
الفنان شريف دسوقي

أعلنت الفنانة بدرية طلبة على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن الفنان شريف دسوقي أقدم على إجراء عملية جراحية أسفرت عن بتر قدمه.

وقالت طلبة في منشورها: "عن تجربة عيشتها مع بابا الله يرحمه صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصاً رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاءك على خير».

ثم نشرت بدرية منشوراً آخر تطمئن فيه الجمهور على حالة "سبعبع" قائلة: " للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على الفنان شريف دسوقى (سبعبع) كان فيه جرح فى رجله الشمال وهو مريض سكر حالته ساءت جداً وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة وهو خرج من أوضة العمليات وحالته مستقرة الحمدلله أدعوله ربنا يتم شفاه على خير".

اقرأ أيضًا: جنات ممثلة للمرة الأولى أمام يحيى الفخراني 

يشار إلى أن شريف دسوقي تعرض لإصابة أثناء تصوير أحد الأفلام وبعد الفحوصات اكتشف أنه يعاني من مرض السكر في مرحلة متقدمة وبعد خلال 11 يوما أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.


الجدير بالذكر أن شريف دسوقي حصل على جائزة أفضل ممثل من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 بعد عرض فيلم "ليل خارجي"، كما أنه لفت الأنظار بدوره في مسلسل "بـ100 وش" الذي عرض في موسم رمضان 2020 ونال إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

وكان شريف دسوقي قد أعلن منذ فترة عن مقاضاته منتج فيلم "وقفة رجالة" الذي خاض البطولة فيه مع الفنانين بيومي فؤاد وسيد رجب وماجد الكدواني، بسبب إصابة قدمه أثناء التصوير وعدم اهتمام المنتج بعلاجه مما أثر عليه وجعله ملازماً الفراش ولا يقوى على العمل، كما أعلن عن تقديمه شكوى لنقابة المهن التمثيلية للحصول على حقه وباقي أجره في الفيلم.