صلاح بعد تأهل ليفربول لدورى الأبطال:

محمد صلاح: واجهنا عقبات كبيرة.. ولم نتوقف أبداً عن الإيمان بأنفسنا

صلاح ساعد فريقه على التأهل لدورى الأبطال
صلاح ساعد فريقه على التأهل لدورى الأبطال

تحدث الجناح الدولى محمد صلاح عن تأهل فريقه الإنجليزى ليفربول للمشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما ساهم فى قيادة «الريدز» لتحقيق فوز ثمين على كريستال بالاس بهدفين دون رد خلال المباراة التى أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة رقم 38 والأخيرة من عمر الدورى الممتاز «البريميرليج».. وأنهى أبناء المدرب الألمانى يورجن كلوب مشوارهم فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة.


وغرد صلاح عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الإجتماعي، قائلاً: «مررنا بالكثير هذا الموسم، الملاعب الفارغة، إلى جانب العقبات الكبيرة التى واجهناها، والتى كانت ستحطم أى فريق آخر، ليس نحن».. مضيفاً فى الوقت ذاته: «لقد أصبحنا فى المركز الثالث، ولم نتوقف أبدًا عن الإيمان بأنفسنا».


كما وجه «الملك المصرى» رسالة تهنئة لنظيره هارى كين مهاجم توتنهام بعدما اقتنص جائزة الحذاء الذهبى فى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بعد منافسة شرسة بينهما على لقب هداف البطولة حتى الجولة الأخيرة، حيث حصل نجم المنتخب الإنجليزى على اللقب بعدما سجل 23 هدفاً بفارق هدف واحد عن صلاح هداف «قلعة الأنفيلد رود» هذا الموسم وفى جعبته 22 هدفاً.. وكتب جناح منتخب مصر عبر منصات التواصل الإجتماعى للاعب «السبيرز»: «تستحقها عن جدارة، تهانينا».


وقدم محمد صلاح أداء مميزاً فى فوز ليفربول على كريستال بالاس ، حيث ساهم فى صناعة الهدف الثانى لليفربول بعد تمرير الكرة إلى ساديو ماني.. ومنح موقع «هوسكورد» المتخصص فى الأرقام والإحصائيات صلاح تقييما بلغ 6.9 من أصل 10 درجات بعدما سدد 6 كرات على المرمى، ونسبة تمريرات صحيحة 76%.