الليلة.. بايرن ميونخ في مواجهة أوجسبورج في ختام الدوري الالماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ عصر اليوم السبت 22 مايو نظيره فريق أوجسبورج ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون لختام الدوري الألماني.
 
ومن المنتظر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة ونصف عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة على أن يقام اللقاء على ملعب  "آليانز آرينا".
 
ويحتل الصدارة باين ميونيخ برصيد 75 نقطة، وتوج بلقب الدوري هذا الموسم للمرة التاسعة على التوالي  في حين يتواجد فريق أوجسبورج في المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة.
 
ومن المقرر أن يتسلم البافاري درع الدوري الليلة عقب انتهاء مباراة اليوم أمام أوجسبورج ليكون الدرع الواحد والثلاثون في تاريخ بايرن ميونيخ.

وسمحت السلطات الألمانية، لنادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني باللعب أمام 250 من مشجعيه في المباراة الأخيرة بالمسابقة.

وأفاد بايرن ميونخ في بيان اليوم الخميس الماضي  20 مايو: "بعد قرار مجلس الوزراء البافاري بالسماح بالتخفيف الأولي للقواعد التي تحكم الأحداث الرياضية، يسمح الوضع الحالي لجائحة فيروس كورونا لفريق بايرن خوض مباراة أوجسبورج يوم السبت 22 مايو، في ملعب أليانتس أرينا أمام 250 متفرجا".

وقرر بايرن ميونخ منح 100 تذكرة لأشخاص من قطاع الرعاية الصحية تكريما لجهودهم في مكافحة الفيروس، على أن يتم اختيار هؤلاء من قبل وزارة الصحة الألمانية.

فيما تتاح 100 تذكرة أخرى لأعضاء النادي، سيتم تخصيص هذه التذاكر بنظام القرعة.

 

بايرن ميونخ يفقد «النمر» بعد 20 عامًا من التألق