التزام أصحاب المحال والمقاهي بمدينة الطود بقرارات مجلس الوزراء

مدينة الطود
مدينة الطود

قاد الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، والنقيب محمود مرسي رئيس نقطة شرطة العديسات بحري، مساء اليوم الثلاثاء، حملة موسعة داخل مركز ومدينة الطود لمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن، واستهدفت الحملة قريتي العديسات بحري والطود غرب، كما قاد هشام علي أبايزيد رئيس الوحده المحليه لقرية العديسات قبلي بحمله بمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة بنطاق القرية. 


يأتي ذلك ولليوم السادس على التوالي، وفي إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

اقرأ أيضا | حملة موسعة لمتابعة تطبيق قرارات الغلق في المواعيد المحددة بـ«الأقصر» 

وأسفرت الحملة عن تحرير ٥ محاضر تصالح فوري في مخالفة عدم ارتداء الكمامة، ومحضر إشغال طريق، و٢محضر إشغال طريق، و٣محاضر نظافة، ومحضر إزالة إدارية.
وأوضح رئيس مركز ومدينة الطود الدكتور محمد محمود رزق، أن هناك التزام من أصحاب المحال والمقاهي والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء بتوقيت الغلق وتفهم أهمية اتخاذ الإجراءات الحالية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.