مدرب الزمالك: أغلقنا ملف مباراة القمة.. وتركيزنا في عبور إنبي

أسامة نبيه
أسامة نبيه

 

كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر الاستعدادات لمواجهة انبي يوم الجمعة القادم في الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز .

وأكد أسامة نبيه أن الأمور تسير على قدم وساق وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين، حيث يؤدي الفريق التدريبات بقوة استعدادا للمواجهة.

وأشار المدرب العام للزمالك إلى أن الجهاز يسعي بشكل قوي لعلاج الارهاق والتغلب عليه في ظل ضغط المباريات، من خلال برامج بدنية خاصة لتجهيز اللاعبين.

وشدد نبيه على أن الجهاز الفني أغلق ملف اللقاء السابق بشكل تام ، والتركيز حاليا منصب على مباراة إنبي  ، مضيفا أن الفريق يأخذ كل مباراة على حدة من حيث الاستعدادات  ، من أجل مواصلة مشوار الدوري ، وان الهدف واحد هو الفوز دائما.

كما عبر أسامة نبيه عن سعادته بعودة محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق ، إلى التدريبات من جديد عقب تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا .

وأكد نبيه أن عودة أبو جبل إضافة قوية مع باقي الحراس بالفريق محمود جنش ومحمد عواد بجانب الحراس الشباب  ، وذلك لما يمتلكه من إمكانيات وخبرات ومستوى متميز .

كما تطرق المدرب العام للزمالك للحديث عن عبدالله جمعة ، حيث أكد أن اللاعب ينفذ البرنامج التأهيلي والتجهيزي الموضوع له ، وسيكون قريبا متاحا مع الفريق.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي