أحمد عز يكشف كواليس مسلسل هجمة مرتدة.. الأسماء مستعارة والأحداث موثقة 100% 

الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز

عبر الفنان أحمد عز، عن سعادته عن مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة ورد فعل الجمهور على العمل.
وتابع أحمد عز خلال مداخلة هاتفية  ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن القائمين على العمل يقدمون حقائق دون تزييف وللجمهور مطلق الحرية في متابعتها من عدمه.
وأضاف أحمد عز «نختلف مع الجمهور، على الأعمال الفنية ولكن لا خلاف على البلد، فكل واحد جندي في عمله يخدم وطنه، ولا يوجد اختيار أو تهريج في كل ما يخص الحفاظ على بلدنا». 
وأكد الفنان أحمد عز أن مسلسل هجمة مرتدة ملف حقيقي مطعم بالطابع الدرامي، موضحًا أن الأسماء في المسلسل مستعارة ولكنها تعبر عن حقائق موثقة 100%.
ولفت عز إلى أن هذه المؤامرات التي تعيشها مصر والمشاكل التي نشهدها سوف تستمر كما تحدث المسلسل لعام 2030، موضحًا أن شخصية ريكاردو التي وردت في المسلسل هو شخص حقيقي يعمل في جهاز مخابراتي معادي. 
وأضاف الفنان أحمد عز، أن مصر قوة كبيرة في العالم والشرق والاوسط وكلما تقف على أقدامها وتحاول النهوض ينزعج كارهيها الذي يكنون العداء لها.
وشدد على فخره بتقديم عمل وطني حظى بمتابعة الجمهور والوصول لهم في الشارع، مضيفًا «بطولاتنا كثيرة قوي ونحتاج نعمل أعمال درامية زي كدة كتير».
وأوضح النجاح في العمل الفني ليس فرديًا وإنما قائم على العمل الجماعي من كل المشاركين في المسلسل، مختتمًا المداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، للحديث عن مسلسل تعد تتويجا لمجهوده طيلة العام ونصف العام.