استجابة سريعة لشكاوى المواطنين ببورسعيد

الرقابة التجارية تضبط زيوت سيارات مجهولة المصدر بدائرة حى بورفؤاد

مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد
مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد

السيد رزق..

أصدرت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد بيان لها اليوم جاء نصه:لا تندهش إذا توقفت سيارتك فجأة في منتصف الطريق، فقد يكون الزيت المستخدم هو السبب وراء تلف الموتور''..

حيث أنه فى إستجابة سريعة لشكاوى أحد المواطنين قامت حملة صباحية من الرقابة التجارية على المحال التجارية الخاصة بزيوت السيارات ببورفؤاد وكذا لمراقبة الأسواق.. وذلك بتعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد..

اقرأ أيضا| «تموين المنوفية»: طوارئ بالمجمعات الاستهلاكيه لاستقبال عيد الفطر المبارك 

وتحت إشراف محمد عوض عبد الله وكيل المديرية والذى وجه محمد إبراهيم  مدير ادارة الرقابة التجارية بتشكيل حملة.. بقيادة صابر عبد العال إبراهيم المياح وداليا العطوى  هانى شاكر كبار مفتشى الرقابة.. وتمكنت الحملة من ضبط كمية تقدر ب ١٥٠ كجم زيوت سيارات مجهولة المصدر مخالفة بذلك للقرار رقم ١١٣لسنه ١٩٩٤ الخاص بحظر تداول السلع مجهولة المصدر بدون فواتير تثبت صحة المنشأ.. مما قد يشكل خطراً قوياً على مستخدميها حيث ان لها العديد من الآثار الجانبية على السيارات تم التحفظ على الكمية المضبوطة وتحرر المحضر  بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات..هذا وتستمر جهود مديرية التموين فى ضبط اى مخالفات من خلال الحملات الصباحية والمسائية وفى حالة وجود أى شكوى رجاء التواصل من خلال غرفة عمليات المديرية.