إحباط تفجير ستاد القاهرة في الحلقة 29 من «الاختيار 2»

 الحلقة 29 من «الاختيار 2»
الحلقة 29 من «الاختيار 2»

 

عرضت اليوم أحداث الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" للنجمان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، هو أحد الأعمال التي انتجتها شركة سينرجي في خدمة القضايا الوطنية المصرية ويحقق أعلى المشاهدات.

وشهدت أحداث الحلقة حزن شقيق "زكريا - كريم عبد العزيز" بسبب وفاة صديقه النقيب عمر القاضي بعد استشهاده في الهجوم على كمين «البطل 14» بشمال سيناء، عندما تصدوا لهجوم قرابة 35 من العناصر الإرهابية، الذين أطلقوا قذائف الـ«RBG»، ووابل من الأعيرة النارية. 

وواصلت العناصر الإرهابية تجهيز العبوات لتجهيزها لحفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وظهر ضمن أحداث الحلقة النجم أحمد حلمي وجسد دور "أستاذ محمد" التقى "زكريا" داخل قطاع الأمن الوطني وقام بتعزيته في ابنته بعد وفاتها بسبب نتيجة لانفجار إحدى العبوات الناسفة فيها، وأن حق ابنته عاد بعد أن تم القبض عليه وسيتم معاقبته.

وروى أحمد حلمي اليوم الذي ماتت فيه ابنته انهما كانا يسيران في الشارع سويا وكانت فرحانة، ولكنه تفاجأ بالحادث، وأبلغ "زكريا" أحمد حلمي بأن البلد تخوض حرب ولا يوجد شىء يعوض ضناه ولكن من قام بهذا الأمر سيعاقف. 

وظهر النجوم أحمد عز ومحمد رجب وأشرف زكي ضمن أحداث الحلقة حيث التقيا بمقر المخابرات العامة، ليخبرهم "زكريا" أنه تم ضبط عنصر مسلح وفي منزله عدد كبير من لعب الأطفال ويخبرهم أن العملية التي يخطط لها في إستاد القاهرة.

وينجح قوات الأمن في تحديد مكان منفذ العملية ليقوم أحمد مكي بالقبض عليه في منزله ويتمكن العنصر الآخر من الدخول لإستاد القاهرة ويجلس وسط المشجعين، ويتمكن كريم عبد العزيز وأحمد مكي من القبض عليه وسط الجماعير في مدرجات الدرجة الثانية، وكذلك العنصر الثالث الذي كان يتواجد في محيط الإستاد.

"الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبواليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، احمد سعيد عبدالغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي