مصطفى محمد يعلق على تسجيله هدفين لجالاتا سراي في دينيزلي سبور

مصطفى محمد
مصطفى محمد

 

أعرب المهاجم المصري مصطفى محمد، المحترف في صفوف جالاتا سراي التركي، سعادته بتسجيل هدفين وقيادته فريقه للفوز على دينيزلي سبور بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء في الدوري التركي.

وقال مصطفى محمد في تصريحات عقب المباراة: «شعور جيد التسجيل ولكن الأهم أن يفوز الفريق وليس مهماً كوني سجلت هدفًا أمام لا، نحن فريق كبير ومن الطبيعي أن نفوز لذا لا تبارك لي بالفوز ولكن المهم تبارك لي الجولة المقبلة حين نفوز بالدوري».

وأكد مصطفى محمد أن المدير الفني لفريقه فاتح تريم هو من قال زملائه بضرورة أن يُسدد هو ركلة الجزاء التي أهدرها ولكن أعادها الحكم مرة أخرى، مضيفا: «الحمدلله أنني سجلت وكنت عند حسن ثقت المدرب».

وجلس مصطفى محمد على دكة بدلاء جالاتا سراي، وشارك في بديلا 58، وحصل فريقه على ركلة جزاء في الدقيقة 83 وأضاعها المهاجم المصري قبل أن يقرر الفار إعادة الركلة وأخيرا نجح مصطفى محمد في تسجيلها، وأضاف الهدف الشخصي الثاني في اللقاء في الدقيقة 89.

واشتعل الصراع على لقب الدوري التركي قبل الجولة الأخيرة التي ستقام يوم السبت المقبل، بعد أن رفع جالاتا سراي رصيده إلى 81 نقطة ليتقاسم صدارة جدول الترتيب مع بشكتاش الذي تلقى خسارة مفاجئة، وبفارق نقطتين عن فنربخشة الثالث الذي تعرض للهزيمة أيضا.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي