رزان المغربي تعتذر لـ«الزمالك» و«شيكابالا»

رزان المغربي
رزان المغربي

نشرت النجمة رزان المغربي ، علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"غنستجرام" من خلال الاستوري الخاص بها، بوست لنادي الزمالك وخصت شيكابلا بعد غضب جماهير الزمالك.

وعلقت رزان قائلة: "أتمني التوفيق اليوم لنادي الزمالك وكل الاحترام والتقدير لجميع اللاعبين وأبدي احترامي وتقدير لكل اللاعبين وعلي رأسهم شيكابلا".

من جانب آخر تسببت إحدى فقرات برنامج "مهيب ورازن في رمضان" في غضب جماهير نادي الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حل حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ضيفا بإحدى حلقات البرنامج، وشارك في لعبة "اللوحة" حيث يحمل الضيف لوحة فوق رأسه ويحاول من إشارات الجمهور معرفة الاسم المكتوب في اللوحة.
اختارت رزان مغربي اسم شيكابالا قائد الزمالك كأول اسم على اللوحة، وحاول حسين الشحات تخمين الاسم من إشارات الجمهور قبل أن يسألهم "ميت؟" وضحك قبل أن يقول اسم شيكابالا.

وجه مهيب عبد الهادي وحسين الشحات التحية إلى محمود عبد الرازق شيكابالا، وأشاد الشحات بموهبته قائلا إنه كان يمكنه الوصول للعب في الدوري الإنجليزي والإسباني لو ركز في مسيرته.

رغم إشادة الضيف ومقدم البرنامج إلا أن ذلك لم يمنع حالة الغضب بين جماهير الزمالك، التي انتقدت وصف "شيكابالا" بالميت وسماح صناع البرنامج بعرض ذلك التعليق الذي يثير التعصب.

يذكر أن برنامج "مهيب ورزان في رمضان" يعرض يوميا عبر قناة mbc مصر، ويتم استضافة أحد مشاهير الفن والرياضة في حوار يتخلله ألعاب ترفيهية، وتنتهي الحلقة بتبرع الضيف بمبلغ إلى أحدى الجهات الخيرية.

اقرأ أيضا || رزان مغربي تعود ببرنامج مسابقات بعد نجاح «اغلب السقا»