ريهام سعيد تعلن موعد جلسة محاكمة حسن شاكوش

ريهام سعيد وحسن شاكوش
ريهام سعيد وحسن شاكوش

 

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد أنَّ 29 يونيو المقبل موعد جلسة المحاكمة العاجلة لحسن شاكوش بتهمة سبها وقذفها، أمام محكمة جنح بولاق الدكرور.

ونشرت ريهام سعيد صورة من البيان عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقالت: “الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم”.

وكان رد مطرب المهرجانات حسن شاكوش على الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن قالت الأخيرة أثناء ظهورها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، إن شاكوش عدوها وأنه أخذ منها مبلغًا ماليًّا مقابل إحياء حفل خاص لكنه لم يلتزم.

وسجل شاكوش فيديو للرد على ريهام سعيد قال فيه: هي إعلامية وأنا مطرب.. لا أعرف لماذا أنا عدو لها؟ قالت إنها طلبتني في شغل بالساحل الشمالي، لكن قبل أن أرد عليها سأعرض لكم فيديو كانت سجلته ريهام سعيد تشكرني فيه على أنني غنيت في عيد ميلادها وتهنئني على نجاح أغنيتي في مصر والعالم.

 يذكر أن المطرب الشعبي حسن شاكوش، قد قام بالرد علي ريهام سعيد بعد تصريحات لها صادمة في برنامج شيخ الحارة والجريئة ليخرج حسن شاكوش من صمته ويرد عليها بمقطع فيديو علي صفحته الشخصية "فيس بوك".

وكان شاكوش ذكر في نهاية الفيديو: "تحدثت عني ريهام سعيد بشكل غير صحيح في البرنامج، وأنا رأيت في الحفل الذي دعتني إليه أمورًا كثيرة لا أريد ولا يصح أن أذكرها".
وقامت ريهام سعيد بالرد على هذه  التصريحات، وقامت بنشر صورة لـ"قاعدة حمام" وعلقت قائلة: "ملقتش صورة أحسن من كدة ليك، أنا مهذبة بس لغاية أولادي مش هاشوف أدامي، ولادي خط أحمر يا جربوع، ومش غلطتك، غلطة اللي طلعوك من الباكابورت عشان تتطاول على الناس الأشراف حسبي الله ونعم الوكيل، مش أنا اللي هرد عليك، ربنا اللي هيرد يا كداب يا واطي".

ولم تذكر ريهام سعيد اسم شاكوش صراحة في البوست واكتفت فقط بالتلميح إلى أنها تقصده.
 

اقرا ايضا 

ريهام سعيد ترد على حسن شاكوش برسالة من «التواليت»

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي