م الآخر

جليلة.. والوحشين!

وحيد السنباطى
وحيد السنباطى

فى نسل الأغراب.. استغل المؤلف والمخرج محمد سامى كل الإمكانيات من البذخ الإنتاجى فى كل العناصر ليضع كل ذلك هدية بسيطة لزوجته مى عمر أو (جليلة) وجعل كل الأغراب كبارا وصغارا يقطّعون أنفسهم عليها.. وجعلنا جميعا ننتظر بشغف من ستختار الجميلة من الوحشين غفران ولا عساف ولا ولادها وكله على حساب المنتج (صاحب المحل)
فى كوفيد 25..رغم حالة الكآبة والحزن والإحباط التى يضعنا فيها يوميا الفنان يوسف الشريف إلا أنه يدق ناقوس الخطر من انتشار فيروسات أكثر خطورة من كوفيد 19 وتصيب الإنسان بالجنون.. وربنا يستر.
غول الإعلانات.. هناك حالة من الاستياء والغضب والرفض من كل المشاهدين لهذا السيل من الاعلانات التى لاتفقدهم متعة المشاهدة فقط ولكن تستفز مشاعرهم أيضا عندما يعلمون أن هذه الشركات وخاصة المخصصة فى الاتصالات والعقارات تنفق مئات الملايين سنويا ليس من أجل تطوير خدماتها للجماهير ولكن على منافستها بعضها البعض فى استقطاب النجوم.
فى إللى مالوش كبير.. نجحت الفنانة ياسمين عبد العزيز أن تجعل زوجها الفنان احمد العوضى أو( الخديوي) فتى أحلام كل فتاة ونجح العوضى أن يجعلنا نحترم حبه واحتواءه وصدق مشاعره لها والتى تبدو واضحة جدا فى نظراتهما والعين مابتكدبش.
فى ضد الكسر.. أخطأت الفنانة نيللى كريم فى اختيارها لهذا العمل وكان أفضل لها من هذا التأرجح بين النجاح من عدمه أن تسعى لتقديم الجزء الثانى من مسلسل (ب100 وش) الذى حقق نجاحا كبيرا فى رمضان الماضى ولكن المستفيد الوحيد من ضد الكسر هو الفنان محمد فراج بأدائه ومشاعره الصداقة للشخصية التى يقدمها.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي