تشكيل الزمالك المتوقع أمام سموحة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

يستضيف فريق الزمالك نظيره فريق سموحة، اليوم الخميس، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المتوقع أن يبدأ باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ومحمود شيكابالا وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد ٤١ نقطة، وذلك بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 28 نقطة، بعد أن خاض ١٩ مباراة من عمر المسابقة.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض بحثًا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في الجولة الماضية، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

وأكد كارتيرون للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق وحقق الفوز على الأهلي مؤخرا، وطالبهم المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:  

في حراسة المرمى : محمد عواد ومحمود عبد الرحيم جنش.

في خط الدفاع : محمد عبد الشافي، أحمد فتوح، حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

في خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، إسلام جابر، محمود عبد العزيز، أحمد سيد زيزو، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وحميد أحداد.

الدوري الممتاز| الزمالك يخشى مفاجآت سموحة وهدفه استعادة الانتصارات

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي