أخبار متوقعة ليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أخبار متوقعة ليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021
القاهرة .. بدء تنفيذ قرار الحكومة المتعلق بغلق كل المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، ودور السينما، والمسارح، وما يماثلها، في الساعة 9 مساء؛ ولمدة أسبوعين للعمل على الحد بصورة كبيرة من التزاحم الكبير للتعامل مع جائحة كورونا على أن يتم السماح للمطاعم باستمرار خدمة توصيل الطلبات من المأكولات والمشروبات "الديليفري" للمنازل بعد هذا التوقيت، وحظر إقامة أية مؤتمرات أو فعاليات وكذا الاحتفالات الفنية أو الحفلات في أية منشآت، مثل المطاعم، والنوادي الاجتماعية، أو المنشآت الفندقية.

القاهرة .. إغلاق حدائق الحيوان والأورمان والأسماك وجميع الحدائق التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات ولمدة أسبوعين، التزاما بقرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن، وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا.

القاهرة .. تبدأ وزارة البترول تطعيم الأطقم الطبية بالمركز الطبي للعاملين بقطاع البترول بالقاهرة، على أن تشهد المراكز الطبية بالسويس والإسكندرية وأسيوط مطلع الأسبوع القادم بدء تطعيم الأطقم الطبية العاملة بها، وأيضا بدء تطعيم أطقم الإدارات الطبية لكافة شركات البترول.

القاهرة .. يلتقي النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب الإسكندرية في تمام التاسعة والنصف.

القاهرة.. يلتقي نادي الزمالك ونادي سموحة السكندري، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب ستاد القاهرة في تمام التاسعة والنصف.

روما .. يلتقي نادي روما الإيطالي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضمن منافسات إياب دور النصف نهائي بالدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الأولمبيكو الدولي بمدينة روما.

مدريد .. يلتقي فريق فياريال الإسباني مع نظيره أرسنال الإنجليزي على ملعب الإمارات ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.