صحوة الدراويش تهزم الجونة.. الإسماعيلي يحقق الفوز الثالث على التوالي

صورة من المباراة
صورة من المباراة

حقق فريق الإسماعيلي فوزا غاليا ومستحقا على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة مثيرة في أحداثها. 

تقدم الإسماعيلي عن طريق التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة العاشرة وتعادل للجونة السعداوي في الدقيقة 20 ثم أضاف نور السيد الهدف الثاني للفريق الضيف من ضربة جزاء في الدقيقة 52 قبل أن يعود فخر الدين بن يوسف ليحرز هدف التعادل للدراويش في الدقيقة 66 من ضربة جزاء.

واختتم محمد صادق أهداف المباراة وهدف الفوز للإسماعيلي في الدقيقة 71 من عمر المباراة. 

جاءت المباراة قوية وسريعة وممتعة من الفريقين، حيث نجح فخر الدين بن يوسف في التقدم مبكرا للدراويش في الدقيقة 10 من رأسية رائعة وأهدر بعدها شكري نجيب هدف محقق قبل أن يتمكن السعداوي من ادراك هدف التعادل لفريق الجونة. 

بعد الهدف ضغط الإسماعيلى بغية إحراز هدف التقدم من جديد وقبل نهاية الشوط الأول لكن نجح مدافعو الجونة في الدفاع عن مرماهم. 

ويدفع الجهاز الفني للإسماعيلى مع بداية الشوط الثاني بنادر رمضان بدلا من محمد عمار ويلعب رمضان في الجهة اليسرى ويحتسب حكم اللقاء ضربة نتيجة لمس الكرة ليد الأخير يحرز منها نور السيد هدف التقدم للجونة.

ويضغط الإسماعيلى بكل قوة للعودة للمباراة وتحقق له ذلك عن طريق فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء تصدى لها اسلام طارق حارس مرمى الجونة  لكن "الروج" نجح فى متابعة الكرة وإحراز الهدف الثانى. 

ويضغط الإسماعيلي بكل خطوطه لإدراك هدف الفوز وتحقق لهم ذلك عن طريق محمد صادق. 

بعد الهدف دفع الجهاز الفنى للاسماعيلي بالثلاثي آري بابل ومحمود دونجا ومحمد الشامي بدلا من صادق و شكرى نجيب وأحمد مدبولي.

ويعلن حكم المباراة النتيجة النهائية، ليرتفع رصيد الدراويش إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز 11.