الإهمال الطبي يُعرِّض إيمان الحصري للخطر وإجراء عملية أخرى 

ايمان الحصري
ايمان الحصري

 

نشرت أسرة الإعلامية إيمان الحصري، علي صفحتها الشخصية عبر «فيسبوك " بيان بشأن حالتها الصحية بعد تعرضها لإهمال طبي كاد أن يقضي على حياتها. 

وعلقت أسرة الإعلامية إيمان الحصري قائلة :"أعلن الأطباء المعالجون عن بداية استقرار الحالة الصحية بفضل الله ودعواتكم مقارنةً بالفترة السابقة بعد إجراء العملية الأخيرة منذ ساعات لمعالجة المضاعفات الخطيرة الناتجة عن العملية الأولي. 

ونسألكم جميعاً فضلاً استمرارية الدعاء لها خاصةً في هذه الأيام المباركة حتي تستقر الحالة بشكل كامل بإذن الله تعالي.

‏‎‫اللهم لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقمًا، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يارب العالمين، اللهم إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير .

يذكر أن إيمان الحصري أجرت عملية جراحيه منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحيه أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولي كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عمليه أخري. 

اقرأ أيضاً الكشف عن تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري

وكانت ‏‎صفحة الإعلامية إيمان الحصري قد كتبت عبر «فيس بوك» عن إجرائها لعملية جراحية وطلبت من الجمهور الدعاء لها بالشفاء.

وكتبت عبر صفحتها: «نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل إلى الإعلامية القديرة إيمان الحصري.. ‏‎أجرت عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخري في محاولة طبية مضنية تلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس علي أمل استقرار الحالة أو لا قدر اجراء عملية أخرى».

وتابعت الصفحة: «نطلب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل». 
 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي