3 غيابات تضرب الأهلي قبل مواجهة الزمالك في القمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك ولا يزال موقف اللاعبين المصابين داخل الفريق غير واضح، قبل مواجهة الزمالك المرتقبة، المقررة العاشر من الشهر الجاري، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي تقام على ستاد القاهرة الدولي.


وأصبح من المؤكد عدم لحاق الثلاثي علي معلول وجونيور أجايي وحمدي فتحي بمباراة الزمالك المقبلة، حيث يعاني علي معلول من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية في الثامن من فبراير الماضي.

 

وفي سياق متصل عبر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عن غضبه من الهزيمة أمام المحلة وقرر مضاعفة العقوبة المالية التي تنص عليها اللائحة في حال الخسارة بسبب تراجع النتائج وفقدان 14 نقطة في مسابقة الدوري حتى الآن، وخسر الفريق الأحمر من غزل المحلة بهدف نظيف وقبلها كان قد تعادل مع الجونة 1-1 .

ورفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وضع حجج للمستوي الذي ظهر عليه الفريق من إرهاق وضغط مباريات وقرر تغليظ العقوبة المالية التي تنص عليها اللائحة بعد أن ظهر الفريق بشكل سئ في مباراتي الجونة ثم غزل المحلة .

وكشف مصدر بالجهاز الفني أن العقوبة وصلت إلى خصم 30 ألف جنيه لكل لاعب من مستحقاته وراتبه خلال شهر مايو خاصة أن إدارة النادي قامت بصرف رواتب أبريل للاعبين قبل إجازة عيد العمال.

 

سادت حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بعد خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من غزل المحلة في الدوري والظهور بشكل لا يليق باسم النادي حيث قرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد المباراة والتأكيد على سياسة العقاب مع أي تقصير من اللاعبين مثلما يمنح الفريق مكافآت حال الإجادة. 

 


ورفض الجهاز الفني تضييع الوقت وأغلق ملف المباراة رغم الأحزان وبدأ الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غدا الخميس في الدوري والتي يراها الجهاز الفني فرصة لمصالحة الجماهير وتعويض العرض السيئ. 


ومن جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن الفريق لم يكن موفقًا في مباراة غزل المحلة، والمرحلة الحالية تحتاج إلى التركيز، خاصة أن الفريق مقبل على لقاءين مهمين أمام الاتحاد السكندري ثم الزمالك، في نهاية المرحلة الصعبة التي تشهد ضغطًا كبيرًا في المباريات التي يخوضها الأهلي في مسابقة الدوري.‏

أقرأ أيضا| موسيماني في ورطة.. ويدرس أسلوب جديد لمواجهة الزمالك