مياه أسيوط: تركيب 5500 قطعة موفرة بالمساجد الأهلية والكنائس

تركيب قطع موفرة للمياه بالمساجد
تركيب قطع موفرة للمياه بالمساجد

قال المهندس محمد صلاح عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، أن الشركة نجحت في تركيب ١١٣١٨ قطعة موفرة بالمساجد والكنائس الأهلية ضمن المراحل الثلاثة الأولى، تنفيذًا لفعاليات بروتوكول التعاون المبرم بين الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ووزارة التنمية المحلية.

وأوضح أنه جاري البدء في تركيب ٥٥٠٠ قطعة موفرة كمرحلة رابعة تستكمل فيها الشركة تركيب القطع الموفرة بالكنائس والمساجد الأهلية.

وأشار أن تركيب القطع الموفرة يأتي ضمن خطة الشركة، لترشيد الاستهلاك وتوفير المياه، حيث توفر القطع الموفرة نحو ٥٠% من كمية المياه المستخدمة، عن طريق خلط كمية معينة من الهواء بالمياه  المتدفقة وبإعطاء نفس قوة الضغط دون أن تضعف قوة المياه والذي ينعكس أيضا على قيمة فاتورة الاستهلاك.

وأضاف أن الشركة أطلقت حملة "بيع القطع الموفرة " بالتنسيق مع الشركة القابضة للمياه، من خلال توفيرها بجميع مراكز خدمة العملاء بالشركة في أسيوط، وسيارة خدمة العملاء والتوعية المتنقلة.

وذكر أن الشركة تفعل جميع قنوات التواصل مع المواطنين للاستعلام وحجز وشراء القطع الموفرة  أو الاستعلام عن أي استفسار يخص خدمات المياه والصرف الصحي، من خلال الخط ساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو الاتصال من خلال الهاتف المحمول على رقم 01280733990، و" الواتس اب" على رقم 01206179891، والصفحة الرسمية للشركة، وتطبيق الهاتف المحمول وتطبيق قراءتى المجاني، وبرنامج CMS الالكتروني.

إقرأ أيضاً| الإهمال شعار شركة مياه الشرب في تكرار الأعطال  بشوارع شبين الكوم