قبل 15 مايو..

تحذيرات من تجاهل رسالة «واتساب» لتجنب حظر رسائلك

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

حذر تقرير نشره موقع "ذا صن" البريطاني، من تجاهل نافذة واتساب WhatsApp المنبثقة من التطبيق، والتي تطالبك بقبول الشروط الجديدة، وإلا فسيتم حظرك من إرسال الرسائل النصية.

والموعد النهائي «المؤجل» للموافقة على التحديث المثير للجدل، هو الأسبوع المقبل 15 مايو، ويعد النقر على "موافق" إلزاميًا، إذا كنت تريد الاستمرار في استخدام التطبيق.

ويحاول تطبيق الدردشة على فيسبوك Facebook حمل المستخدمين على قبول السياسة الجديدة منذ شهور، ولكن في 15 (مايو) ستنتهي فترة السماح - وستحتاج إلى قبول البنود، أو منعك من استخدام التطبيق.

واتساب

وقد طرح فيسبوك Facebook الشروط الجديدة في يناير الماضي، من خلال تنبيه داخل التطبيق، لكنه أثار ذعرًا جماعيًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وأدى إلى نزوح جماعي لتطبيقات الدردشة المنافسة.

وترك العديد من المستخدمين - الذين يبلغ عددهم بالمليون – التطبيق وسط مخاوف بشأن خصوصيتهم، بعد أن أسيء تفسير الاتفاقية بأنها تسمح للتطبيق بمشاركة المزيد من البيانات مع Facebook.

وقام واتساب WhatsApp في البداية بتسليم المستخدمين حدًا نهائيًا في 8 فبراير للموافقة على الشروط ، لكنه أعاد ذلك إلى مايو بعد انتقادات شديدة عبر الإنترنت.

واتساب