أشرف طلبه يكشف تطورات الحالة الصحية لـ«سمير غانم ودلال عبد العزيز»

سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

يترقب الجمهور لحظة بلحظة أخبار حول تطورات الحالة الصحية للنجمين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، بعد أن تم نقلهم إلى أحدى المستشفيات.

تواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.

وأكد أشرف طلبة، أن الفنان سمير غانم، ليس مصابًا بـ فيروس كورونا، ولكنه يعاني من خلل في الكلى، أدت إلي نقله على الفور إلي أحدى المستشفيات.

وكشف أشرف طلبة، عن التطورات الصحية لـ سمير غانم، قائلاً: هو حالياً بالعناية المركزة، وحالته الآن مستقرة.

وكشفت مصادر خاصة لـ "بوابة أخبار اليوم"، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز حالياً مستقرة، وهي تشارك في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان.

وطمأنت المذيعة بوسي شلبي، جمهور ومحبي النجم الكبير سمير غانم، على حالته الصحية.

وقالت "بوسي"، إن الحالة الصحية للفنان الكبير جيدة ومستقرة: "الحمد الله حالته في تحسن".

وكان الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، أعلن إصابة الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا ونقلهما للمستشفى.

وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "أشكر كل من حاول التواصل، وأرجو التماس العذر".

وأضاف: "للأسف أصيب بكورونا منذ أيام أغلى وأحب وأنقى الناس حبايبي سمير غانم ودلال عبد العزيز.. وهما في المستشفى حاليا لتلقي الرعاية اللازمة.".

 

وكان الإعلامي عمرو أديب، قد كشف السبت، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.


وقال أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "Mbc مصر" إن المجتمع المصري والعربي يُحب سمير غانم ودلال عبد العزيز والاهتمام بأخبارهم يفوق الوصف، وأنا استقبلت العديد من المكالمات داخل وخارج مصر للاطمئنان على حالتهم الصحية.