غلق و تشميع  كافيهات لفنانين مشهورين بحي العجوزة.. صور

غلق و تشميع  كافيهات بالمهندسين
غلق و تشميع  كافيهات بالمهندسين

لم يكن كافيه المطرب حسن شاكوش الاخير الذي يتم اغلاقه ضمن سلسلة كافيهات يمتلكها فنانون ومطربون فقد شنت إدارة المرافق تحت إشراف اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة حملة مكبرة حرصا من وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذاً للإجراءات التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من إنتشار فيروس "كورونا" المستجد .

اقرا ايضا|ضبط 56 تاجر سلاح ومخدرات في حملة أمنية بالجيزة

شارك في الحملة كل من اللواء هشام الطماوي نائب مدير أمن الجيزة لقطاع الشمال و اللواء أيمن عقل مدير شرطة المرافق و العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال و العقيد هاني الحسيني رئيس مباحث المرافق و المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث قسم العجوزة و عدد من القيادات الأمنية. 
و أسفرت تلك الحملة اليلية على الكافيهات و المقاهى المخالفة فقد تم غلق و تشميع كافية لوكيشن بجامعة الدول العربية يمتلكة الفنان و المغني (م . ق)  حيث يعد المقهي من أشهر المقاهي في جامعة الدول العربية. 
  

كما تم غلق و تشميع كافية على الضحكاية بشارع خان يونس بالمهندسين و مصادرة عدد ٢٥٤ من الشيشة الذي يمتلكة المغني (هـ . ش)


كما تضمنت الحملة الليلية  مصادرة محتويات كافية العجوزة و كذلك تم تحرير عدد من المحاضرات لبعض المحلات لعدم التزامهم بمواعيد الغلق المقررة  كما تم توقيع غرامات فورية على مخالفى قرار الالتزام بارتداء الكمامات 

و لاقت الحملة استحسان المواطنين و السكان في حي العجوزة و طالب المواطنون باستمرار تلك الحملات للحد من انتشار فيروس كورونا
ومنذ أيام قامت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بإغلاق ، الكافيه الخاص بالمطرب الشعبي حسن شاكوش بعد ساعات قليلة من افتتاحه، بشارع أنور المفتي بمدينة نصر.

وأكد مصدر أمنى أن الأجهزة الأمنية أغلقت مساء اليوم "كوفي شوب" مملوك لمطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعدما تبين مخالفته وعدم حصوله على تصريح بالتشغيل.

وقال المصدر أن قوات الشرطة تلقت بلاغا من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش"كوفى شوب"، دون الحصول على ترخيص بذلك.

انتقلت على الفور قوات الشرطة إلى مقر الكوفى شوب، وبالفحص تبين مخالفته وعدم حصوله على تراخيص وكذا استحواذه على الرصيف وقطع الطريق العام فتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده وغلقه بالشمع الأحمر، وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق فيها.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي