بيراميدز يدرس شكوى الحكم جهاد جريشة

بيراميدز
بيراميدز

يدرس مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز تقديم شكوي ضد جهاد جريشة الحكم الدولي الذي قاد مباراة الفريق أمام نادي الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

واحتسب جريشة ركلة جزاء ضد بيراميدز في الدقيقة 90 من عمر اللقاء ولم يعاقب طارق حامد نجم وسط الأبيض بعد اصطدامه العنيف مع عبد الله السعيد لاعب بيراميدز فضلًا عن إنهاء اللقاء قبل انتهاء الوقت المحتسب بدلًا من الضائع. 

واعترض لاعبو الفريقين علي حكم اللقاء بعد اطلاقه لصافرة نهاية المباراة على عدم احتساب الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بالكامل.

اقرأ أيضا|استبعاد جهاد جريشة من مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

من جانبه رفض الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز التعليق على التحكيم وركلة الجزاء التي احتسبت ضد بيراميدز، مؤكدًا أن نتيجة التعادل عادلة إلى حد كبير في ظل تفوق بيراميدز في الشوط الأول وتفوق الزمالك بعض الشيء في الشوط الثاني، موضحاً أن الفريقين تقاسما السيطرة على مجريات الأمور، والفريق أتيحت له العديد من الفرص ولم ينجح في التسجيل.

ووجه أروابارينا الشكر للاعبين على الأداء الرائع الذي قدموه في ظل ضغط كبير من المباريات محليًا وقاريًا مشددا على أن الفريق كان يلعب على الفوز والثلاث نقاط من أجل التقدم خطوة في جدول الترتيب ولكن عليه حاليا التفكير في لقاء وادي دجلة المقبل بعد انتهاء مباراة الزمالك بالتعادل.

كما أوضح المدرب أن تغيير أحمد توفيق في الشوط الثاني بسبب الإجهاد حيث عاد بعد إصابة لأكثر من شهر ونصف وشارك في اللقاء الماضي حتى يستعيد لياقته البدنية ومع توالي المباريات يكون قادرا على المشاركة 90 دقيقة، خوفا من المغامرة به وإشراكه طوال اللقاء.

ويستعد بيراميدز لمواجهة وادي دجلة الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز الذي يقع في المركز الثالث في جدول ترتيبه.