في ٢٤ ساعة.. مباحث القوصية تكشف غموض مقتل صبي

الصبي
الصبي

تمكنت مباحث مركز شرطة القوصية شمال محافظة أسيوط من ضبط شاب بتهمة قتل طالب بعد أن استدرجه بحجة تعليمه قيادة السيارات لسرقة هاتف آيفون كان بحوزته. 


وتعود أحداث الواقعة إلى أمس عقب إبلاغ الأهالي بالعثور على القبض جثة الطفل "يوسف حلمي فارس عطية"14 سنة طالب بالصف الثاني الاعدادي، مقيم بشارع الجلاء بمركز القوصية بمحافظة أسيوط. 

اقرأ أيضا| ضبط متهمين بقتل أب ونجله في أسيوط 

وتلقي اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائى بأسيوط يفيد وصول بلاغاً لمامور مركز شرطة القوصية بعثور الأهالي على جثة الطفل يوسف حلمى وبها آثار عنف واشتباه في قتله خنقاً. 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد بديوي رئيس مباحث مديرية أمن أسيوط، وضم الفريق الرائد محمد جمال رئيس وحدة مباحث القوصية ومعاونيه تبين من خلال التحريات أن الضحية يوسف بملابس العيد ليلاقي اصدقائه، يلعب بلاي استيشن معهم، بجوار منزله، واستدرجه شاب من جيرانه وأخر وقاموا بايهامه أنهم سيقوموا بتعليمه قيادة السيارات. 

وكشفت التحريات ذهب الضحية مع الجناة سعيد بالتجربة الجديدة لتعلم قيادة السيارات وعقب الاختلاء به في موقع الجريمة، واعتدوا عليه بالضرب و الخنق بواسطة حزام يوسف الجلد الذي كان يرتديه، حتى قاموا بشنقه بواسطة الحزام، و بواسطة هاتف آيفون الذي قاما الجناة بسرقته من الضحية، وعقب تتبع الهاتف من خلال الأسرة عبر خاصية العثور على الهاتف


وصل بهم التتبع الي منزل القاتل "ج. ع" الذي انكر وجود الهاتف وبتطوير مناقشته اعترف برتكابه الجريمة وسرقة الهاتف وتم ضبطه هو وشريكه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي