خاص| نكشف تطورات الحالة الصحية لسمير غانم.. وحقيقة إصابته بـ«كورونا»

سمير غانم
سمير غانم

تواصلت "بوابة أخبار اليوم"، منذ قليل، مع الفنان أشرف طلبة، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، لمعرفة تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم.
وأكد أشرف طلبة، أن الفنان سمير غانم، ليس مصابًا بـ فيروس كورونا، ولكنه يعاني من خلل في الكلى، أدت إلي نقله على الفور إلي أحدى المستشفيات.


وكشف أشرف طلبة، عن التطورات الصحية لـ سمير غانم، قائلاً: هو حالياً بالعناية المركزة، وحالته الأن مستقرة ومن المقرر أن يخرج منها خلال الساعات المقبلة لينتقل إلي أحدى الغرف.


وكان الإعلامي عمرو أديب، قد كشف أمس السبت، تطورات الحالة الصحية للفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز.


وقال أديب خلال برنامجه "الحكاية" على قناة "Mbc مصر" إن المجتمع المصري والعربي يُحب سمير غانم ودلال عبد العزيز والاهتمام بأخبارهم يفوق الوصف، وأنا استقبلت العديد من المكالمات داخل وخارج مصر للاطمئنان على حالتهم الصحية.


وذكر أديب أن "سمير غانم تم نقله للمستشفى بالأمس بسبب آلام في الكلى وليس مُصاب بكورورنا، ودلال مازالت تُعاني من كورونا وهي في طريقها للتحسن"، وطالب الجمهور بالدعاء لهم قائلا: "نرجو الدعاء لهم بالشفاء إن شاء الله يعودوا لبيوتهم سالمين ومعافين".


وأصيبت دلال عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل "عالم موازي" وكانت تعاني من صعوبة في التنفس منذ 5 أيام تقريبا، ومنذ نقلها لإحدى مستشفيات طريق السويس، تخضع لجلسات أكسجين بعد انخفاض نسبة الأكسجين في الدم.


وتشارك دلال عبد العزيز في دراما رمضان الموسم الحالي بمسلسل "ملوك الجدعنة" وشهدت الحلقة 18 مشهدا مؤثر بوفاة "الحاجة عطية - دلال عبد العزيز"، التي ودعت ابنها "سرية - عمرو سعد.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي