أخر الأخبار

الزمالك يتطلع لاستعادة الانتصارات على حساب بيراميدز المنتشى

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لاستعادة الانتصارات عندما يستضيف فريق بيراميدز باستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض صدارة الدوري برصيد 40 نقطة في حين يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة.


يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة الفرنسي كارتيرون بحثًا عن تحقيق الفوز بعد التعادل في الجولة السابقة مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة لتلافي تكرارها في لقاء بيراميدز.


ويستعيد الزمالك خدمات سيف الدين الجزيري بعد انتهاء إيقافه في حين يفتقد الفريق لخدمات كل من محمد أبو جبل ومحمد عبدالشافي للإصابة بفيروس كوورنا، ومحمود جنش للإصابة في الظهر في حين تزايدت فرص محمود الونش مدافع الفريق في اللحاق باللقاء بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

اقرأ أيضا| «كارتيرون» يعلن قائمة «الزمالك للقاء «بيراميدز» في الدوري

ومن المتوقع أن يعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه مثال محمد عواد وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي وحميد أحداد.


وفي المقابل يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي براميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، لمواصلة الانتصارات في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري الأخيرة بهدفين دون رد.


وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة وطالبهم بالتركيز من أجل الحصول على نقاط اللقاء، وحرص أروابارينا على دراسة فريق الزمالك قبل مباراة اليوم لوضع الخطة المناسبة للقاء.


ويعتمد المدير الفني الأرجنتيني على لاعبيه أمثال شريف إكرامي وأحمد أيمن منصور و محمد حمدي وأحمد سامي وأحمد فتحي وإيريك تراوري ورمضان صبحي وأحمد توفيق و نبيل دونجا و عبد الله السعيد ودييجو رولان.