«إبداع 2021» ضد كورونا.. أقصر الطرق نحو المجد

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

إذا كنت موهوبا ومبدعا لا تفوتك فرصة المشاركة فى مهرجان ابداع لمراكز الشباب والأندية الرياضية الذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.


مهرجان ابداع الذى يحظى باهتمام منقطع النظير من القيادة السياسية كونه يقام تحت رعاية الرئيس السيسي وبمتابعة دقيقة واشراف لا يتوقف من د. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يقام طبقا للإجراءات الاحترازية ولذلك هو ضد فيروس كورونا المستجد.

 

يمكنك من خلال مهرجان ابداع الكشف عن موهبتك وابداعاتك عبر التقدم "اون لاين " من خلال مسابقات إبداع الفردية حرصا على سلامتك .

 

ويعتبر هذا المهرجان بمثابة "طاقة نور" للشباب الموهوبين المشتركين بمراكز الشباب على مستوى الجمهورية، حيث يتم تقديمهم إلى الجمهور ووضعهم على أول سلمة من سلالم النجاح. 

 

أما عن مسابقات الموهوبين في مهرجان "إبداع"، فتتضمن ١٢ مجالا هى :
التمثيل والغناء والعزف والمراسل الاذاعي والتليفزيوني والإنشاد الديني والترانيم.. والافلام القصيرة.. والفنون التشكيلية.. والابتكارات العلمية ..والشعر.. ولأول مرة: الموال الشعبي والتعليق الرياضي والمهارات الحركية.

 

ومن المقرر أن تشمل فعاليات المهرجان عدة مراحل، وهي:

المرحلة الأولى: 

يتم خلالها تقديم الأعمال الخاصة بالمسابقة "أون لاين" وفقا للشروط على الموقع الرسمي للمهرجان. 

 

المرحلة الثانية: 

تصفية  الأعمال المتقدمة للمهرجان وتصعيدها للمرحلة النهائية من خلال لجنة المشاهدة لكل مجال وتصعيد عدد 120 متسابقا، بواقع 5 متسابقين لأعضاء مراكز الشباب و5 متسابقين لأعضاء الأندية الرياضية، فى كل مجال.

 

المرحلة الثالثة: 

التحكيم النهائي من لجان التحكيم باستديو خاص بالمهرجان وسيتم إذاعتها على أحد القنوات الفضائية.

http://apply.epdaa.com

 


اقرأ أيضا| مليون و٨٠٠ ألف جنيه جوائز «مهرجان إبداع» لمراكز الشباب والأندية الرياضية